WNR

WNR
World News Reader

الخميس، 12 مارس 2020

بشأن فيروس كورونا.. وزارة الصحة تعلن آخر إحصائيات الإصابة بالمرض

كرت قناة "إكسترا نيوز"، في نبأ عاجل، مساء اليوم، الخميس، أن وزارة الصحة المصرية، أعلنت عن ارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا المستجد إلى 20 حالة.

وأضافت أن كل هذه الحالات خرجوا من مستشفى العزل، مؤكدة أنه تم تسجيل 13 حالة إيجابية جديدة مصابة بفيروس كورونا، من بينهم حالة وفاة لسيدة بفيروس كورونا.


فيروس كرورونا

وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في وقت وسابق، عن خروج 12 حالة من مصابي فيروس كورونا المستجد من مستشفى العزل من إجمالي الـ27 حالة التي تحولت نتائج تحاليلها من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19)، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية، وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 20 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن الـ 12 حالة التي غادرت مستشفى العزل اليوم، من ضمنهم 7 مصريين و5 حالات لأجانب من جنسيات مختلفة.

وأشار إلى تسجيل 13 حالة جديدة ثبتت إيجابية تحاليلها لفيروس كورونا المستجد، اليوم، من بينهم 6 حالات بدون أى أعراض، وهم من المخالطين للحالات الإيجابية التي تم اكتشافها والإعلان عنها مسبقًا، وجاء ذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، موضحا أن الحالات من ضمنهم 10 مصريين و3 حالات لأجانب من جنسيات مختلفة، لافتًا إلى أن هناك حالة من ضمنهم توفيت اليوم.

#المتحدث_باسم_الحكومة_الصينية في أخطر تصريح إعلامي : الجيش الأمريكي ربما أدخل ڤيروس كورونا إلي مدينة ووهان الصينية

#المتحدث_باسم_الحكومة_الصينية في أخطر تصريح إعلامي :
الجيش الأمريكي ربما أدخل ڤيروس كورونا إلي مدينة ووهان الصينية

التجمع الخامس بقت على النيل

التجمع الخامس بقت على النيل

أول فيديو من مكان حادث اصطدام القطارين بالقرب من روض الفرج


أول فيديو من مكان حادث اصطدام القطارين بالقرب من روض الفرج

إصطدام قطار 989 القادم من أسوان بقطار 991 القادم من سوهاج في منطقة إمبابة

الأرصاد تكشف: لماذا أظلمت السماء نهارًا؟

كشف الدكتور محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات الجوية بهيئة الأرصاد، سبب الغيوم وغياب أشعة الشمس ما تسبب في حالة من الظلام على القاهرة الكبرى.
وقال شاهين في تصريحات لمصراوي: "السبب في هذه الحالة وجود سحب ثقيلة وركامية، مع هطول الأمطار بشدة، ما تسبب في انعدام الرؤية ووجود حالة من الظلام".
وأوضح شاهين، أن السحب الركامية أحد أنواع السحب المحملة بكميات غزيرة من الأمطار المتوقع سقوطها اليوم على أغلب الأنحاء، وتستمر حتى السبت.
ومع الساعات الأولى لصباح اليوم، ضربت موجة الطقس السيئ مختلف محافظات الجمهورية. وهطلت أمطار تراوحت شدتها بين المتوسطة والغزيرة على القاهرة والجيزة والإسكندرية وعدة محافظات.
وبدت الشوارع شبه خالية، وسط تحذيرات هيئة الأرصاد من هطول أمطار غزيرة ورياح تصل حد العاصفة، خصوصا مع تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء.







الرجاء من الجميع الحذر .. طريقة جديدة للنصب تم استخدامها مع الاعلامية أميرة


الرجاء من الجميع الحذر .. طريقة جديدة للنصب .. يرجى تحذير الجميع يتم النصب باستخدام كريديت كارد فى الفيديو استخد النصاب CIB Credi Card و كان رد فعل بنك سى اى بى ان العملية قانونية تماما ولا يستطيعوا فعل اى سىء