محمود عبد الحفيظ

محمود عبد الحفيظ
لو لم أكن صعيدى ... كنت هزعل اوى ... محمود عبد الحفيظ

Follow me on FB

الجمعة، 3 فبراير 2012

المعادلة الصعبة - مش صعبة اوى يعنى

 بعد الدعاء لشهداء مصر رحمة الله عليهم و ضوانه اجمعين..





فيها ايه لما اكون بحب الثورة و الثوار و لكن بكره كل واحد افتكر نفسه جيفارا بعد الثورة و بيكلم الناس من طراطيف مناخيره كانه صاحب فضل عليهم؟؟

فيها ايه لما اكون عاشق للجيش المصرى صاحب انتصارات اكتوبر و بفتخر به فى كل مكان و لكنى غير مقتنع بسياسة المجلس العسكرى و مقتنع بانه فشل فى ادارة البلاد؟؟

فيها ايه انى اطالب بالاستقرار و بدوران عجلة الانتاج و لكن بكرامة و حرية؟؟ 

لماذا نظن دائما ان نجاة البلاد كلها متعلق بشخص ؟؟ لماذا كان يخاف البعض على مصر اذا ما تم الاطاحة بمبارك و يخاف عليها الان البعض اذا غاب المجلس العسكرى؟؟ و ماذا يفعل اصلا المجلس العسكرى فى مصر؟؟ منذ سنة  لم نرى سوى قتل و عنف و محاكمات عسكرية للشباب و انفلات امنى ماذا يمكن ان  يحدث اكثر من ذلك اذا ترك البلاد؟؟
 فيها ايه لما اكون ضد المحاكمات العسكرية للمدنيين الذين خرجوا فى مظاهرة لاى سبب كان و لكنى اطالب بالامساك بمن يقومون باعمال السطو المسلح و الخطف و النهب و التخريب و اعدامهم فى ميدان عام لكى يصبحوا عبرة و الا نتركهم يفسدون فى الارض؟؟


فيها ايه لما اكون نفسى بجد مصر بكرة تبقى أحلى علشان اولادى يحسوا بالفرق و ألا يعيشوا الظلم الذى شاهدته مرارا و تكرارا على ايدى رجال مبارك و لكنى متأكد ان طول ما مبارك و اعوانه و عصابته هم اللى لسه بيتحكموا فى البلد ده مش هيتم فبالتالى بطالب باعدامهم او حبسهم كباقى المذنبين و ليس حبس خمس نجوم كأنهم فى مارينا..

فيها ايه لما أكون مقتنع تماما بان اهل طرة بيصرفوا ملايين يوميا حتى تمتلىء مصر بالفوضى؟؟ و للأسف لا نرى أى موقف واضح ضدهم سوى محاكمة هزلية لا تليق بثورة استشهد فيها اكثر من الف مصرى كان يجب ان يكون دم أقل شخص فيهم برقبة حرامية مبارك مجتمعين!!

من منا لا يثق تمام الثقة ان كل من فى طرة يخططون للفوضى فى مصر و انهم يملكون الامكانات المادية و البشرية التى تمكنهم من نشر الفوضى فى مصر لسنين عده ؟؟ 
من منا غير متأكد ان سوزان تريد الانتقام من الثورة و الافراج عن زوجها و أولادها باى طريقة حتى لو تحالفت مع الشيطان نفسه و قد سبق و تحالفت هى و زوجها و اولادها مع اسرائيل عندما كانت فى الحكم فلماذا لا تتحالف الان معهم بل و مع المافيا و المنظمات الارهابية الدولية و هى تمتلك من الامكانيات المادية ايضا ما يمكنها من ذلك بسهولة بل و اكثر بكثير؟؟
هل سنصبر على المخلوع و عصابته و نترك من يدلل فيهم حتى نسمع يوميا الانفجارات تهز مصر كالعراق و حتى تصبح مصر بفضل هؤلاء المجرمين معقلا للارهاب و يخرج علينا المخلوع ليقول انه كان يمنع كل هذا عنا و انه كان صادقا عندما قال انا او الفوضى؟؟
لا يا عزيزى المخلوع لا نريد أمنك فهو أمن زائف نريد أن نعيش نحن شعب مصر فى حرية و أمان حقيقى تحققه لنا سلطة مدنية منتخبة يحاسبها مجلس الشعب المنتخب اذا اخطأت فى حق مصر و المصريين .. و لن يتحقق ذلك الا بالسيطرة على أهل طرة بطريقة صحيحة و أن نعى تماما اننا ان لم ننتقم منهم فعلا على ما فعلوه فى مصر فنحن نعطيهم الفرصة للانتقام من مصر كلها و سيكون هذا فى رقبة كل مسؤول بل و فى رقبة كل مصرى استهان بكلام الله "وَلَكُمْ فِي الْقِصَاصِ حَيَاةٌ يَا أُولِي الألْبَابِ لَعَلَّكُمْ تَتَّقُونَ"  و ترك المجرم ليطغى و يستوحش اجرامه..
كل هذا يجب أن يبدأه مجلس الشعب الذى انتخبه الشعب و سلمه السلطة ووثق به و سلمه مصر أمانة فى رقبته.

صعيدى من مصر