محمود عبد الحفيظ

محمود عبد الحفيظ
لو لم أكن صعيدى ... كنت هزعل اوى ... محمود عبد الحفيظ

Follow me on FB

الأحد، 6 فبراير، 2011

سفن حربية أمريكية ترسو قبالة السواحل المصرية

سفن حربية أمريكية ترسو قبالة السواحل المصرية


أفادت صحيفة ''الرياض'' السعودية - نقلاً عن أحد المسئولين الأمريكيين، بأن سفناً حربية رست في البحر الأحمر قبالة السواحل المصرية.
وأوضح المصدر، وفقًا لما نشرته الصحيفة، أن السفن الحربية رست بالقرب من السواحل لضمان استعدادها في حال استدعت الضرورةإجلاء رعايا أميركيين من مصر.
وكان مصدر مسئول بالسفارة الأمريكية بالقاهرة قد أكد، في تصريحات سابقة، أنه تم إجلاء 462 من الرعايا الأمريكيين الموجودين فى مصر على متن أربع طائرات ''شارتر'' من بينها طائرتان توجهتا إلى اسطنبول بتركيا وواحدة لكل من اليونان وقبرص.
وقال المصدر، نقلا عن وكالة أنباء الشرق الأوسط، إنه من المقرر إجلاء المزيد من الرعايا الأمريكيين اليوم فى ضوء الأحداث الأخيرة التى شهدتها مصر.
وأعلنت وزارة الخارجية الامريكية إن ''على جميع المواطنين الاميركيين الباقين الذين يرغبون في مغادرة مصر على متن رحلة للحكومة الامريكية وهم قادرون على القيام بذلك، التوجه فوراً الى مطار القاهرة الدولي بأسرع ما يمكن''.
واضافت الخارجية الامريكية ''لا تنتظروا نداء من السفارة الامريكية.. ننصح بعدم ارجاء المغادرة.. ومن غير المحتمل القيام برحلات أمريكية اضافية بعد يوم الخميس'


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق