WNR

WNR
World News Reader

الأحد، 6 فبراير 2011

ساويرس: الإفراج عن وائل غنيم غداً

ساويرس: الإفراج عن وائل غنيم غداً


ساويرس: الإفراج عن وائل غنيم غداً
2/6/2011 9:49:00 PM
كتب - عبد الفتاح نبيل :
قال رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس أن نائب رئيس الجمهورية عمر سليمان أكد له أن المعارض وائل غنيم الذى تم اعتقاله منذ بداية ثورة 25 يناير، سيتم الإفراج عنه، غدا الاثنين، فى تمام الساعة الرابعة عصراُ .
جاء ذلك خلال حوار ساويرس مع برنامج "بلدنا بالمصرى"، تقديم الإعلامية ريم ماجد على قناة "اون تى فى" مساء الأحد .
وأضاف ساويرس:" أن إطلاق سراح وائل غنيم يدل على سماحة النظام المصري"، مشيرا إلى أن الكثير من المعتقلين السياسيين قد تم إطلاق سراحهم اليوم ومن بينهم شادى الغزالي حرب عضو حزب الجبهة المعارض .
وفى مداخلة تليفونية من حازم غنيم، شقيق وائل الأصغر، شكر رجل الأعمال نجيب ساويرس على مجهوداته فى عملية الإفراج عن شقيقه .
ومن جانبها، بكت والدة المعارض وائل غنيم، من كثرة فرحتها بخبر الإفراج عن نجلها، وتقدمت بالشكر لساويرس والمذيعة ريم ماجد .
وكانت مجموعة جوجل الامريكية للإنترنت قد وجهت الثلاثاء نداء تطلب فيه المساعدة للعثور على وائل غنيم المفقود منذ ما يقرب عشرة ايام، إلا أن أجهزة الأمن وكعادتها صمت أذنها عن نداءات مجموعة جوجل حول اختفاء غنيم.
يذكر أن وائل غنيم كان قد كتب -قبل اختفاءه- على صفحته على فيس بوك وعلى صفحته على موقع التدوين المصغر "تويتر" عن نيته في المشاركة في المظاهرات المطالبة بالديمقراطية، وحتى انقطاع خدمة الإنترنت في مصر كان يدعو للمشاركة السلمية في المظاهرات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق