محمود عبد الحفيظ

محمود عبد الحفيظ
لو لم أكن صعيدى ... كنت هزعل اوى ... محمود عبد الحفيظ

Follow me on FB

السبت، 12 أكتوبر، 2013

فى عالم مواز - In Parallel Universe

نشرة اخبار مصر لسنة 2013 فى عالم مواز لعالمنا ..
عالم نزعت مه الكراهية و الانانية و التسلط و الديكتاتورية ..  





بسم الله الرحمن الرحيم نبدأ نشرتنا لليوم الفلانى من الشهر العلانى لسنة 2013 و نبدأها بالاخبار المحلية


- بدء التحقيق فورا مع محافظ القاهرة فيما نسب اليه فى شبهة اهدار المال العام فى الاعمال الاخيرة لتجميل محافظة القاهرة بعد اخلاله بالموازنة المقررة له و قدرها مليار جنيه و التى تم الموافقة عليها بناءا على الدراسات المقدمة من المحافظة ..
و الجدير بالذكر ان المحافظ قد اخل بهذه الموازنة بعد ان انفق مليار و 50 الف جنيه اى بزيادة قدرها 50 الف جنيه عن المقرر له .


- التحقيق مع وزير التموين بعد شكاوى بعض المواطنين من غلاء بعض السلع الاساسية كالسكر الذى قد شهد زيادة طفيفة فى الايام الماضية و من المقرر ان يمثل الوزير امام جهات التحقيق اليوم .

- فى اخر استطلاعات للمركز القومى للبحوث  بالتعاون مع بعض مراكز الاستطلاع الخاصة : الامية تتضائل الى 2% و البطالة الى 1,5 % ..
و فى اخر بحث لحساب متوسط دخل الفرد فى مصر فقد بلغ 10 الاف جنيه متوسط دخل الفرد العادى شهريا.


- ازدياد واضح للافواج السياحية لمصر و غرفة السياحة تصرح الحجوزات 100% لمدة 6 اشهر قادمة .

- المجلس العسكرى يعلن ان مصانعه الحربية قد انتجت دفعة جديدة من الطائرات المقاتلة "مصر16" و التى تعد من اقوى الطائرات المقاتلة فى العالم .. و البدء فى انتاج دفعات جديدة من الدبابات الثقيلة و المتوسطة ..

- رئيس الجمهورية يجتمع مع قادة الاحزاب المعارضة للاستماع لارائهم بعد انتقادهم له فى قرارته الاخيرة بخصوص العلاوات للعاملين بالقطاع العام .. و قد انتقد قادة المعارضة ان قرار العلاوات قد شمل فئة بعينها و انه كان يجب ان يشمل القطاعان العام و الخااص.


الاخبار العالمية ..

- غرق سفينة اوروبية جديدة كانت تقل مهاجرين غير شرعيين من ايطاليا الى مصر  و قد ساعدت القوات البحرية المصرية فى انقاذ الغرقى ..
و تعتبر هذه السفينة الثالثة التى تغرق فى اقل من شهرين فى المحاولات المتتالية للهرب من اوروبا الى مصر سعيا وراء حياة افضل فى مصر.


- تواصل الاحتجاجات و المظاهرات المناهضة للرئيس الامريكى اوباما لليوم الخامس عشر على التوالى .. و اوباما يصرح "اما انا و اما الفوضى " .

- تواصل انهيار الدولار الامريكى امام الجنيه المصرى ليصل الى ادنى مستوياته .. و قد بلغ سعر الدولار اليوم خمس و سبعون قرشا.

و من اهم الانباء الرياضية :

- تستعد مصر لاستضافة كأس العالم لسنة 2016 و يتجه اليها انظار العالم باشتياق .

- خسارة الزمالك مجددا امام الاهلى 4-1 ..     :D

بغض النظر عن خبر الزمالك ... بس بجد نفسى فى يوم اسمع نشرة الاخبار دى فى التلفيزيون .. بس متكونش "لميس الحديدى" هى اللى بتقولها  :D



محمود عبد الحفيظ
صعيدى من مصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق